الأحد، 27 يونيو 2010

اعتراف

أقرأ الشعر
فأشعر
أحدثها فأشعر
أري غيرها فأرغب
اتذكرها فأجبن
دون اعتراف
ابثها احساسي فيبرد
اكتمه أتعذب
أمرح بدونها
فأحزن
أتعذب من أجلها فأرضي
أعمل من أجلها
فأنساها واذكرها
وأغضب من نفسي
أعلم انها لا تحبني
واحبها
اتمني غيرها
فاجدني اتمناها
اسام من علاقتنا
فابكي
اعود ولا اعود
تعترف كذبا او صدقا
لا اصدقها
وانا احبها
وهي لا تحبني
احلم بها
يقظة ومناما
اذكرها فابتسم
اري غيرها فاتالم
احاول خيانتها
يكويني ضميري عذابا
لا احبها
فاجدني احبها
اشعر انها تحتاجني
واجدني عاجزا عنها
اتدمر واتدمر واتدمر
احبها كالطفل
فاغضب
احبها كالشحاذ
فاتسول الحب منها
احبها كالمجنون
فاكتب شعرا
احبها كالاخرين فاجدها
عادية جدا
اري المستقبل
فلا اجدها كفء لي
اري المستقبل
فلا اجد غيرها شريكتي فيه
كم تمنيت ان تتركني
او تاتي الي
ولي ضمير متواطء معها
يعذبني من اجلها فقط
ام هو قلبي
ام انهما معا
لا اعلم
اتمني الخلاص
لذلك اعترف
ولكني هل يكفي الاعتراف للخلاص
هل يكفي ما اعترفت به للخلاص
هل يكفيني الخلاص
لا أعلم
هل احبها
هل انا خائن
هل تحبني
هل انا مخلص
هل استحقها
هل سنلتقي
هل تستحقني
هل اريدها
هل اريد سواها
هل تريدني
لا اعلم
هل لو التقينا سنكمل سويا
هل احبها
هل انا صادق
هل احتاجها بعينها
ام احتاج الي اية امراءة
هل احتاج اليها
ام احتاج الي الحب

هناك تعليقان (2):

  1. ما أصعب الحب من طرف واحد، يجعل الحبيب يتعذب كل يوم ويتحرق شوقا لرؤية محبوبته..

    بوح جميل رغم مرارته..

    كنت هنا..

    ردحذف
  2. الاصعب يا خالد ان تري وتحادث وتتعامل مع محبوبتك دون ان تحبك وهي تعلم بحبك.

    وهذا هو حال هذه القصيدة.

    دمت بخير يا من كان هنا :)

    ردحذف

شاركنا برأيك فيما قرأت
وشكرا