السبت، 22 يناير 2011

افكار 1!!!


افكار كانت تراودني وتحلق في راسي فكنت ابثها عبر موقع تويتر لكني مع الوقت كنت انساها وانسي نفسي معها ، فقمت بتجميعها هنا وكذلك في صفحة مقولات في هذه المدونة ايضا.
اشكر صديقي احمد مجدي علي تدوينته التي اوحت لي بفكرة التجميع.
  1. كانت تملكني،ولم يعجبها،فانتزعت نفسي منها ر ويدا رويدا.وحين انتهيت اقسمت امام قبر كيوبيد الا املّك نفسي الا لنفسي.
  2. انا اتحدث عندما يصمت العظماء ويعجز السفهاء.
  3. اجتهد كفى بالنوم قاتلا للاحلام.
  4. كم احتاج اليك.....لكني أعلم انكِ مجرد اسطورة،يالي من بائس.
  5. أملك روحا عجوز، وقلبا مهترئ، فكيف تراني اصل؟!!! :(
  6. لدي الجرئة لفعل ما اريد وكذلك تحمل العواقب لكن..... لم اعد اعلم ماذا اريد؟:(:(:(:(:(
  7. اكثر ما يؤلمني ليس اني فقدت الحب،بل احساسي باني لم ولن اجد الحب قط!!!:(
  8. اعلم اني اتغير لكني لا اشعر بذلك،المخيف اني لا اعلم إلامَ اتغير؟!!
  9. عندما اقرا كتاباتي القديمة ادرك اني كنت احب فعلا.
  10. لو علمت ان موتك سيجعل كل من تحب سعداء،هل ستموت؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك فيما قرأت
وشكرا