الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

شقة الاحلام

احلم الان بشقة صغيرة امضي فيها نصف اعوام عقدي الثالث الذي بدا منذ عام وبضعة شهور.
اليكم بضعة صور لم احلم به
غرفة معيشة جميلة اتمني شبية لها
هذا من اجل لحظات التامل والاسترخاء
انا من هواة التلفاز خصوصا الافلام الجنبية والوثائقية
اما هذه من اجل احب واجمل هواياتي النوووووووووم (-|
نظرا لمعاناتي من مشاكل مبكرة في العمود الفقري -مازلت ضغيرا جدا علي هذا لكن الامر لله- احتاج لمثل هذا الكرسي الطبي
احب هذه اللعبة علي مكتبي انوي شراء واحدة-للاسف لم اجد صورة لمكتب يعجبني-
مكتبة جميلة لكن لا اعتقد انها قد تصمد معي كثيرا

هذه صور تقريبة لما اريد شراءه ولما احلم به.ملحوظة حالتي المادية الحالية لا تكفي لشراء حتي واحدة الاقل -هذه للايضاح وليس للشكوي- -اتكلم ايضا عن نفسي بمعزل عن اهلي فانا انوي الاعتماد الكامل علي نفسي في تاسيس حياتي الجديدة- لكن الحلم مباح .
اعرف ان هذه الاشياء علي مستوي عالي من الرفاهية وهذا قد لايعجب البعض وقد اجد اتهامات كثيرة لكن هذا انا وهذا حلمي وكل واحد حر في حلمه ومستقبله.
في النهاية شكرا جزيلا لكم علي احتمالكم لي طوال هذه التدوينة التي اراه انا نفسي عجيبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك فيما قرأت
وشكرا